تعريف بالشركة

إستخدمنا في منتجاتنا مواد أولية عالية الجودة، وبتقنية متطورة ويعمل معنا كادر متخصص لنمنحكم ضوءاً ملؤه الحياة والحيوية لتكون لنا حصة في منحكم الثقة والدعة والراحة.

تتمتع «شركة آرش ترانس» بخبرات في الصناعات الكهربائية تمتد الی أمد بعيد، وتعتبر واحدة من أكبر منتجي أثقال (بالاست) مصابيح الفلورسنت، بخار الزئبق، بخار الصوديوم، ومتال هالايد، بالاضافة الی محولات المصابيح الهالوجينية، والبالاستات الكهربائية وأنواع الايغناتور في ايران.

لقد تمكنت الشركة من خلال الطرق الإنتاجية المناسبة وبمساعدة الكادر البشري الفاعل والمكائن والأجهزة المتطورة والمواد الأولية عالية الجودة من تلبية الاحتياجات الواسعة لصناعات الإنارة وباقي المستهلكين في البلاد، الی جانب كسب اهتمام الزبائن الأجانب.

نظراً لتنوع إحتياجات الزبائن وحرص الشركة علی نيل ثقتهم، فان «شركة آرش ترانس» تقدّم أكبر كمٍّ من تنوع المنتجات لزبائنها. يؤيد ما قلناه حصول الشركة علی العديد من خطابات الرضی من المستهلكين والحصول علی شهادة إرساء نظام السيطرة النوعية ایزو9001-  2000الی جانب حصولها علی علامة المعايير الوطنية الايرانية وعدد آخر من الشهادات من المراكز العلمية والفنية، وهي خير دليل عل‍ی استمرارية جودة النوعية والأهلية الفنية للشركة.

ولقد استلهمت الشركة دائماً واستفادت من مقترحات وآراء المستهلكين الكرام وتعتبر أن لهم سهماً في تقدّمها.

         

                    

JoomShaper